برنامج CyberLink WaveEditor 2.0.8205.0 مفعل
recent
أخبار ساخنة

برنامج CyberLink WaveEditor 2.0.8205.0 مفعل

برنامج CyberLink WaveEditor 2.0.8205.0 مفعل

 برنامج CyberLink WaveEditor  هو لتحرير وتسجيل الصوت  . هذا البرنامج لديه وظيفتان رئيسيتان - تحرير / إضافة تأثيرات على ملفات الموسيقى وتسجيل الموسيقى مخصص. عند تسجيل الملفات الصوتية حسب الطلب، وبرنامج  CyberLink WaveEditor تلقائيا تصدير الملف إلى المكتبة ثم حفظه في المجلد  الذي تم اختياره.

تتوفر تفضيلات عند التسجيل بما في ذلك المهلة، إعدادات الملف، والحد الحجم. يستخدم المهلة لاختيار مدة من الزمن تسجيل آخر. يوفر نافذة إعدادات خيارات لإدخال الصوت وجهاز الصوت. الملف الشخصي يوفر التكوين لتحديد صوتيات جودة المسجلة وحد حجم يسمح للمستخدمين إذا كنت تريد برنامج لإيقاف التسجيل بعد حجم معين الملف المحدد. WaveEditor يدعم صيغ الملفات الصوتية المختلفة بما في ذلك WAV، M4A، AC3، WMA، و MP3.


برنامج CyberLink WaveEditor 2.0.8205.0 مفعل
CyberLink WaveEditor 2.0.8205.0

تقدم WaveEditor مختلف أدوات تحرير الصوت بما في ذلك قطع، وتقليم وتعزيز الأدوات. الآثار التي يمكن أن تطبق إما إلى جزء محدد من مقطع صوتي أو ملف بأكمله. هذا التطبيق يتيح أيضا للمستخدمين لضبط الصوت الرئيسي في أي جزء من الملف الصوتي. كما يقدم WaveEditor التأثيرات الصوتية. ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين / التأثيرات الصوتية المثبتة مسبقا الافتراضية أو الآثار المساعد VST وتطبيقها على ملفات الموسيقى.

VST الآثار المساعد على شبكة الإنترنت. هذه يمكن استيرادها إلى برنامج برنامج CyberLink WaveEditor. يسمح هذا البرنامج للمستخدمين استيراد الملفات الصوتية من جهاز قابل للإزالة أو القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر. استيراد ملفات متعددة في نفس الوقت من الممكن أيضا مع هذا الطلب. WaveEditor أيضا دعم السحب والإفلات عند نقل الملفات إلى البرنامج 
رابط التحميل أسفل 



                                                                     تحميل



google-playkhamsatmostaqltradent