أقوى برنامج للتعديل على الصوت بإحترافية Acoustica 7 مع الفعيل والفلاترالضرورية
recent
أخبار ساخنة

أقوى برنامج للتعديل على الصوت بإحترافية Acoustica 7 مع الفعيل والفلاترالضرورية

أقوى برنامج للتعديل على الصوت بإحترافية Acoustica 7 مع الفعيل والفلاترالضرورية

 أقوى برنامج للتسجيل و التعديل على الصوت بإحترافية Acoustica 7  مع التفعيل و الفلاتر الضرورية 
أقوى برنامج للتعديل على الصوت بإحترافية Acoustica 7 مع الفعيل والفلاترالضرورية
Acoustica 7

إعادة تنفيذ من الصفر لأعلى متطلبات الجودة والدعم عبر منصة، أكوستيكا 7 هو الآن أداة مثالية للتحرير، اتقان وترميم العمل على حد سواء ماك وأجهزة الكمبيوتر (32 و 64 بت). وضع التحرير الطيفي الجديدة المتاحة في الطبعة بريميوم يسمح أعمال الترميم أكثر دقة حين كان لديك الوصول إلى أدوات معالجة من منح الفوز لدينا المكونات الإضافية مثل التعادل ، Verberate و ترميم جناح .
ومن شأن مجموعة جديدة من الأدوات للمعالجة الدينامية جنبا إلى جنب مع إيبو R 128 و إيتو-R BS.1770 القياس المتوافق والتطبيع أن يحلوا الصفقة أكثر من ذلك.
من مميزات البرنامج :
التعديل الطيفي (الإصدار المميز فقط)
وضع التحرير الطيفي الجديد في أكوستيكا قسط الطبعة 7 يسمح بأعمال الترميم دقيقة منذ معالجة يمكن أن تقتصر على مناطق معزولة في الوقت والتردد. تتوفر أدوات الاختيار مثل الفرشاة أو العصا السحرية أو العصا السحرية. تقوم أداة التنميق بإزالة الضوضاء استنادا إلى مرجع يمكن اختياره بحرية من الصوت المحيط.
متعدد المسارات التحرير
مزيج الصوت من مسارات مختلفة في الوقت الحقيقي، إدراج تأثيرات الصوت أو خلق عبر يتلاشى بسهولة في جلسات متعددة المسارات. يمكنك حلقة أو الوقت تمتد مقاطع مباشرة من الجدول الزمني متعدد المسارات وأتمتة حجم وعموم وإرسال المستويات.
جودة الصوت في نهاية المطاف
تقدم أكوستيكا الدعم لقرارات الصوت المتطورة تصل إلى 32 بت ومعدلات أخذ العينات تصل إلى 384 كيلوهرتز، وضمان أن يأتي كل عملك في أعلى مستويات الجودة. كما يدعم أكوستيكا بريميوم إديتيون التسجيل الصوتي متعدد القنوات والتحرير مثل الصوت المحيطي 5.1 و 7.1.
أدوات المعالجة، وسلاسل والمكونات الإضافية
يتم تجهيز أدوات معالجة عالية الجودة تتراوح من مجموعة جديدة من أدوات المعالجة الديناميكية ل إق والمؤثرات مثل تردد وجوقة جنبا إلى جنب مع تحويل معدل العينة، وتمتد الوقت وتحويل الملعب. يمكنك إنشاء سلاسل من المعالجات الصوتية وتطبيقها أو تخزينها لاستخدامها لاحقا. يتم تضمين معالج دفعة قوية ويدعم فست، VST3 والاتحاد الافريقي (ماك فقط) المكونات الإضافية.
أدوات التحليل
تتوفر أدوات التحليل مثل الطيف، التحليل الطيفي والمويجة. في الوقت الحقيقي تحليل تصور إخراج الصوت الخاص بك (إيبو R-128 الجهارة، مستوى، الطيفية والطورية).
استعادة الصوت
تساعدك أدوات استعادة الصوت المتكاملة على تحقيق أقصى استفادة من التسجيلات التي تتأثر بضوضاء الخلفية أو النقرات أو التشققات أو مقاطع الفيديو أو المحتوى المفقود عالي التردد. يحتوي الإصدار المميز على نفس مجموعة الأدوات المهنية مثل جناح الاستعادة .
روابط التحميل أسفل 

                                                                  تحميل البرنامج


                                                                  تحميل الفلاتر


google-playkhamsatmostaqltradent