تحميل البرنامج الرائع لإدارة و التحكم الكامل بالويندوز Windows 10Manager V2.2.0 محمول
recent
أخبار ساخنة

تحميل البرنامج الرائع لإدارة و التحكم الكامل بالويندوز Windows 10Manager V2.2.0 محمول

تحميل البرنامج الرائع لإدارة و التحكم الكامل بالويندوز Windows 10Manager V2.2.0 محمول

برنامج رائع للإدارة و التحكم الكامل بالويندوز  Windows 10 Manager V2.2.0 محمول

تحميل البرنامج الرائع لإدارة و التحكم الكامل بالويندوز Windows 10Manager V2.2.0 محمول
Windows 10Manager V2.2.0

* معلومات
يخلق نقطة استعادة النظام يدويا. يحصل على معلومات مفصلة حول النظام والأجهزة الخاصة بك، ويساعدك على معرفة مفتاح المنتج ميكرسوفت مثل مايكروسوفت ويندوز ومايكروسوفت أوفيس. عرض وإدارة كافة العمليات والخيوط قيد التشغيل؛ مركز إصلاح يساعد على تشخيص وإصلاح مختلف مشاكل النظام. يطهر النظام الخاص بك نقرة واحدة فقط. معالج التحسين مفيد للمستخدم غير مألوف مع أجهزة الكمبيوتر.
* محسن
قرص النظام الخاص بك لتحسين الأداء وزيادة السرعة. يدير ويهيئ قائمة تمهيد ويندوز لتفضيلاتك؛ مدير بدء التشغيل يتحكم في جميع البرامج التي بدأت مع بدء ويندوز، يتحقق وإصلاح العناصر النجمية المتقدمة لاستعادة التغيير الخبيثة من الفيروسات؛ يدير ويحسن خدمات النظام والسائقين لتحسين الأداء؛ يدير ويحسن المهام المجدولة لتسريع النظام الخاص بك.
* منظف
محلل القرص يمكن تحليل وعرض استخدام مساحة القرص من كافة البرامج والملفات والمجلدات معرفة الذي يعبئ مساحة القرص الخاص بك ويظهر مع المخطط؛ ينظف المجلد وينسكس بشكل آمن للحد من حجم مخزن المكون. سمارت ونينزتالر يمكن حذف البرامج تماما من النظام الخاص بك دون الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل؛ يساعدك على إلغاء تثبيت تطبيقات ويندوز نظيفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ منظف ​​سطح المكتب يمكن تحليل ونقل اختصارات غير المستخدمة والملفات والمجلدات على سطح المكتب لمجلدات محددة. البحث وحذف الملفات غير المرغوب فيه لتوفير مساحة القرص وتحسين الأداء؛ البحث عن الملفات المكررة وحذفها لحفظ مساحة القرص؛ يبحث "عامل تنظيف السجل" ريجيستري عن اكتشاف العناصر غير الصالحة وحذفها؛
* التخصيص
تخصيص معلمات النظام وفقا لتفضيلاتك عن طريق التغيير والتبديل ملف اكسبلورر، سطح المكتب، بدء، شريط المهام والإعلام المنطقة؛ إضافة الملفات والمجلدات وعناصر النظام إلى هذا الكمبيوتر، وسطح المكتب؛ دبابيس الملفات أو المجلدات إلى سطح المكتب، شريط المهام أو ابدأ. إنشاء عناصر بدء التشغيل السريع ل جومبليست على شريط المهام. يدير قائمة السياق عند النقر بزر الماوس الأيمن على الملف، المجلد، وما إلى ذلك؛ تحرير القائمة المختصرة التي انقر بزر الماوس الأيمن فوق زر ابدأ (وين + X اختصار)؛ تخصيص مظهر النظام الخاص بك؛ تحرير وإضافة الاختصارات التي تم تنفيذها على تشغيل مربع الحوار؛ قرص تطبيقات ويندوز وإعدادات واجهة المستخدم الحديثة مايكروسوفت.
* الأمان
نظام القرص، والمكونات، واك، تسجيل الدخول الإعدادات، وضبط إعدادات مختلفة وتقييد الوصول إلى محركات الأقراص والبرامج لتحسين أمن النظام. حماية الملفات الحساسة والمجلدات الأمن، تشفير الملفات، نقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة. حامي الخصوصية يضمن الخصوصية ويحافظ على المعلومات الحساسة آمنة عن طريق القضاء على المسارات. إلغاء حذف الملف واستعادة الملفات المحذوفة أو المنسقة على الأقراص المنطقية؛ يقفل بعض ميزات النظام لتحسين الأمن.
* شبكة الاتصال
يحسن ويعدل اتصال الإنترنت وإعدادات الشبكة. تعديل إعدادات متصفح ميكروسوفت إدج؛ إب الجلاد يمكن التبديل بين إعدادات الشبكة المختلفة بسهولة. تحرير ملف هوستس لتسريع تصفح الإنترنت النظام. يمكن لمدير واي-في عرض جميع شبكتك اللاسلكية وإدارتها.
* متفرقات. خدمات
يخلق المهام المجدولة أو مونيتورينغز التي تؤدي المهام؛ عروض وتشغيل مجموعة مفيدة من الأداة المساعدة التي بنيت في ويندوز الخاص بك. تقسيم ملف إلى عدة ملفات أصغر أو يدمج مرة أخرى إلى الملف الأصلي؛ نسخة سوبر هو أداة قوية لنسخ الملفات أو النسخ الاحتياطي تلقائيا؛ يعمل السجل الخاص بك بسهولة باستخدام أدوات التسجيل.
رابط التحميل أسفل  
 أخي فضلا وليس أمراً إدعم قناتنا بالإشتراك


                                                                   تحميل

                                                


google-playkhamsatmostaqltradent