تحميل برنامج عملاق في التظيف وتسريع وإزالة البرامج من جذورها AuslogicsWindows Slimmer Professional 2.1.0
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج عملاق في التظيف وتسريع وإزالة البرامج من جذورها AuslogicsWindows Slimmer Professional 2.1.0

تحميل برنامج عملاق في التظيف وتسريع وإزالة البرامج من جذورهاAuslogics Windows Slimmer Professional 2.1.0

Auslogics Windows Slimmer هو خيار خدمة كاملة لتنظيف البيانات عديمة الفائدة وإلغاء تثبيت البرامج بما في ذلك إصدارات Windows القديمة. الهدف هنا هو تقليل البيانات غير الأساسية التي تشغل مساحة ثمينة للمساعدة في تحسين أداء جهازك وسرعته. بمرور الوقت ، يتراكم جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع العناصر التي لم تعد هناك حاجة إليها . بما في ذلك بعض الإعدادات غير المثلى وتطبيقات النظام غير المستخدمة وخيارات نقل بيانات الخلفية ، وما إلى ذلك ، وهي تشغل مساحة تهدر الموارد وتضر بالمجمل كفاءة جهازك. تحتاج إلى إجراء تنظيف دوري لهذه العناصر غير الهامة للسماح لجهازك بالعمل في أفضل حالاته. يمكن لعناصر مثل نقاط استعادة النظام القديمة أو ملفات Windows Update أو مكتبات Windows القديمة أو مكونات النظام المعطلة أن تشغل مساحة كبيرة على القرص بمرور الوقت وتقلل من الأداء.
تم تصميم Windows Slimmer لتمكين أي مستخدم من الاختيار البسيط لإزالة مكونات Windows غير الضرورية وإلغاء تثبيت التطبيقات القديمة أو غير المستخدمة وتعديل إعدادات جهازك لتقليل أثر نظام التشغيل على محرك الأقراص الخاص بك بشكل أصغر ، وكذلك تقليل مقدار الذاكرة وطاقة المعالج المطلوبة لحماية الخصوصية من خلال منع عمليات نقل البيانات غير الضرورية.
تحميل برنامج عملاق في التظيف وتسريع وإزالة البرامج من جذورها Auslogics Windows Slimmer Professional 2.1.0
Auslogics Windows Slimmer Professional 2.1.0
لديك خيار لنوع الصيانة التي ترغب في القيام بها ؛ صيانة لمرة واحدة تتيح لك استهداف ملفات وبيانات محددة مثل المكونات المعطلة ، المجلد Windows.old. أما الصيانة الأخرى فهي الصيانة المنتظمة والتي يشير الاسم إليها إلى تنظيف المناطق التي تحتاج إلى عناية مستمرة مثل ملفات تفريغ الذاكرة وحاوية إعادة التدوير ومجلدات temp وذاكرة التخزين المؤقت وما إلى ذلك.
أخيرًا ، لديك قائمة بالتنظيف حيث يمكنك إلغاء تثبيت أي تطبيق من جهازك. يشتمل هذا الخيار أيضًا على مفتاح تصنيف تطبيق يوفر لك مؤشرًا سريعًا للثقة في التطبيق ، لكننا لسنا متأكدين تمامًا من حيث تم التصنيف. ومع ذلك ، يعد خيارًا رائعًا آخر لتنظيف الخردة وتوفير بعض المساحة المطلوبة دائمًا.
ما الجديد في Auslogics Windows Slimmer  2.1.0:
  • ضبط إعدادات الإخطار
  • صيانة دورية
  • دعم الأولوية الموسعة
كيفية التثبيت / التنشيط:
  1. فك وتثبيت البرنامج (بدء التثبيت)
  2. لا تقم بتشغيل البرنامج حتى الآن ، والخروج إذا كان قيد التشغيل
  3. نسخ ملف التفعيل الى المجلد حيث تم تثبيت البرنامج
- رابط التحميل أسفل :
فضلا لا تنسى الإشتراك في القناة أو عبر البريد الإلكتروني لتتوصل بجديد الشروحات المصورة والمكتوبة ... و تعليق بسيط يشجعني 




google-playkhamsatmostaqltradent